-->
أمازون فريش أول متجر خارج الولايات المتحدة يتيح الدفع من دون المرور على الصندوق

أمازون فريش أول متجر خارج الولايات المتحدة يتيح الدفع من دون المرور على الصندوق

 

أمازون فريش أول متجر خارج الولايات المتحدة يتيح الدفع من دون المرور على الصندوق



في متجر هو الأول من نوعه خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، قامت شركة أمازون عملاقة  التجارة الإلكترونية بافتتاح متجر سوبرماركت يتيح التبضع ثم الخروج مباشرة من دون الانتظار عند صندوق للدفع. ولا يتوجب على الزبائن سوى مسح رمز شريطي على هواتفهم الذكية عند الدخول ثم التبضع واختيار مشترياتهم ثم الخروج مباشرة. ومن دون الحاجة للمرور على الصندوق، تُخصم قيمة كل سلعة يسحبها الزبون من الرف تلقائيا من حسابه بواسطة التطبيق المحمل على هاتفه.


أعلنت شركة أمازون عملاقة  التجارة الإلكترونية عن تدشين متجر سوبرماركت يتيح التبضع من دون المرور عند الصندوق، في مرحلة جديدة في المنافسة المحتدمة مع المتاجر التقليدية، ويعد هذا المتجر الأول من نوعه خارج الولايات المتحدة.


ولفت الشبكة في بيان إلى أن متجر "أمازون فريش" في مركز "إيلينغ برودواي" التجاري "هو أول متجر في بريطانيا يتيح التبضع ثم الخروج مباشرة" من دون الانتظار عند صندوق للدفع. كما أن المتجر هو الأول غير الافتراضي للشركة العملاقة خارج الولايات المتحدة.

وبحسب هذه التكنولوجيا الجديدة، لا يتوجب على الزبائن سوى مسح رمز شريطي على هواتفهم الذكية عند الدخول ثم التبضع واختيار مشترياتهم ثم الخروج مباشرة. ومن دون الحاجة للمرور على الصندوق، تُخصم قيمة كل سلعة يسحبها الزبون من الرف تلقائيا من حسابه بواسطة التطبيق المحمل على هاتفه.

تجدر الإشارة إلى أن المتجر يعمل من خلال أجهزة استشعار وكاميرات وخوازرميات تعمل بتكنولوجيا "التعلم المتعمق" التي تتيح للآلة التعلم تلقائيا، بحسب فيديو ترويجي نشرته "أمازون".

0 تعليق على موضوع "أمازون فريش أول متجر خارج الولايات المتحدة يتيح الدفع من دون المرور على الصندوق"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel