-->
بايرن ميونيخ يواجه بوروسيا دورتموند

بايرن ميونيخ يواجه بوروسيا دورتموند

 

بايرن ميونيخ يواجه بوروسيا دورتموند




يواجه بايرن ميونيخ ضيفه بوروسيا دورتموند غدا السبت في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ولا يمكن لبايرن أن يسمح بخسارة المباراة، لأن ذلك قد يفقده صدارة جدول المسابقة، ولن يكون دورتموند المستفيد حال خسارة بايرن ميونيخ، بل لايبزيغ حال فوزه على فرايبورغ.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب «البوندسليغا» برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين أمام لايبزيغ، في حين يحتل دورتموند المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر.

وتفتتح مباريات المرحلة اليوم، إذ يلتقي شالكه مع ماينتس، في حين تستكمل غدا بلقاءات بوروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن، وهوفنهايم مع فولفسبورغ، وآينتراخت فرانكفورت مع شتوتغارت، وهيرتا برلين مع أوغسبورغ.

وفي مسابقة كأس ألمانيا، واصل هولشتاين كيل من الدرجة الثانية مغامرته وبلغ دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخه عندما تغلب على مضيفه روت-فايس إيسن من الدرجة الرابعة 3-0 في الدور ربع النهائي.

وبلغ لايبزيغ الدور نصف النهائي أيضا بفوزه الصعب على ضيفه فولفسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الدولي الدنماركي يوسف بولسن (63) والكوري الجنوبي هي-تشان هوانغ (88).

0 تعليق على موضوع "بايرن ميونيخ يواجه بوروسيا دورتموند"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel