-->
مصرع عبود العمري في حادث سير بجنوب إفريقيا

مصرع عبود العمري في حادث سير بجنوب إفريقيا

 

مصرع عبود العمري في حادث سير بجنوب إفريقيا



توفي شاب أردني في حادث سير خلال رحلة رفقة أردنيين آخرين إلى جنوب إفريقيا، السبت، بحسب وزارة الخارجية الأردنية.

ومع تناقل الخبر منذ الليلة الماضية، تبين أن الشاب هو الناشط في وسائل التواصل الاجتماعي عبدالله العمري (23 عامًا)، المعروف باسم "عبود العمري"، حيث اعتاد تقديم محتوى كوميدي عبر تطبيق سناب شاب.

وقالت الخارجية الأردنية، في بيان نشرته وكالة أنباء بترا الرسمية، إنها تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في جنوب إفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة مواطنين أردنيين، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير ضيف الله الفايز، أنه تم التواصل مع ذوي المواطنين وإبلاغهم بالحادث المؤسف وسيتم نقل جثمان المتوفى إلى المملكة بناءً على طلب ذويه، فيما تم إسعاف بقية المصابين. وأعرب الفايز تعازيه لأسرة عبود العمري.

وبرز عبود كأحد نجوم الشبكات الاجتماعية، وهو أحد المشاركين في عمل كوميدي من المقرر إذاعته في رمضان المقبل، اسمه "4 في 1"، وهو من إنتاج قناة "رؤيا" الأردنية.

وفي تصريحات لقناة "رؤيا"، قال والد الشاب، عمر العمري، إن نتائج التحقيقات في الحادث بجنوب إفريقيا قد تصدر خلال الساعات والأيام المقبلة، وأن وزارة الخارجية الأردنية تتابع إجراءات نقل جثمانه إلى الأردن.

وأوضح أن المركبة التي كانت يستقلها ابنه كانت تسير بسرعة عالية على أحد الطرق السريعة بجنوب إفريقيا، قبل أن ينفجر أحد إطارات السيارة، ما تسبب في وفاة "عبدالله" وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة، مُشيرًا إلى أن حالتهم الصحية مستقرة.

وقبيل وفاته، كان آخر فيديو ظهر خلاله عبود العمري من داخل غرفته في أحد الفنادق، أعرب خلاله عن إعجابه بالأجواء في إفريقيا، وجمال الفتيات الإفريقيات، قائلا إنه سيخبر والده بنيته الزواج من إحداهن.

وانتشر وسم للشاب في موقع تويتر، وأعرب كثيرون عن حزنهم وصدمتهم لرحيله المفاجئ. كما بات اسمه ضمن أكثر عمليات الرائجة عبر محرك بحث غوغل في الساعات الأخيرة، في عدد من البلدان العربية.

0 تعليق على موضوع "مصرع عبود العمري في حادث سير بجنوب إفريقيا"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel