-->
الملقحون ضد كورونا يمكنهم الاختلاط مع الآخرين بدون أقنعة

الملقحون ضد كورونا يمكنهم الاختلاط مع الآخرين بدون أقنعة

 

الملقحون ضد كورونا يمكنهم الاختلاط مع الآخرين بدون أقنعة


وفقًا للإرشادات الصادرة يوم الإثنين من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يمكن للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد كورونا، الاختلاط مع أشخاص آخرين تم تطعيمهم، في الأماكن المغلقة دون الحاجة لارتداء أقنعة.

وقالت مديرة مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الدكتورة روشيل بي والينسكي، إن الأشخاص الذين تلقوا اللقاح، لن يحتاجوا أيضًا إلى الحجر الصحي أو اختبار الفيروس بعد الاتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا، ما لم تبدأ الأعراض في الظهور عليهم.

وأضافت والينسكي: “ نعلم أن الناس يريدون التطعيم حتى يتمكنوا من العودة إلى فعل الأشياء التي يستمتعون بها مع الأشخاص الذين يحبونهم. هناك بعض الأنشطة التي يمكن للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل البدء في استئنافها الآن في منازلهم"

وبحسب مركز السيطرة على الأمراض، فإن مجموعة متزايدة من الأدلة العلمية، تشير إلى أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم بشكل كامل أقل عرضة للإصابة بالعدوى ونقل الفيروس للآخرين.

وعلى الرغم من أن المركز، وصف القيود المخففة إلى حد ما للأشخاص الذين تم تطعيمهم بشكل كامل بأنها "خطوة إيجابية"، إلا أن الغالبية العظمى من الناس، لا يزالون بحاجة إلى التطعيم الكامل قبل أن يمكن رفع الاحتياطات المتعلقة بالوباء على نطاق واسع.

ونتيجة لذلك، لا يزال من المهم أن يستمر الجميع في الالتزام بتدابير الوقاية المتبعة، للحد من انتشار العدوى، بما في ذلك ارتداء أغطية الوجه في الأماكن العامة، وتجنب التجمعات الكبيرة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وفقما أورد موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

0 تعليق على موضوع "الملقحون ضد كورونا يمكنهم الاختلاط مع الآخرين بدون أقنعة"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel